هل تعتقدين أنك تحفظين العناصر الغذائية في الطعام؟

هل تعتقدين أنك تحفظين العناصر الغذائية في الطعام؟

بواسطة admin 15-March-2018

هل فكّرتِ من قبل بتجفيف بعض المكونات الطبيعية الطازجة التي تحبينها وتستعملينها بكثرة؟ وما الفائدة منها؟

هل فكّرتِ من قبل بتجفيف بعض المكونات الطبيعية الطازجة التي تحبينها وتستعملينها بكثرة؟ وما الفائدة منها؟ هل هذا يعني أنك ستستغنين عن الثلاجة؟ أم تحوّلين حديقتك المنزلية إلى بستان ثم تعلّقين فيه ما تزرعين لتجفيفه تحت أشعة الشمس؟

سيدتي العزيزة، لا داعي للقلق. نحن في "ماجي" حريصون على الخطوات التالية:

أولاً، نحن نؤمن بالتقاليد فنعتمد الطريقة التقليدية الأقدم في حفظ الطعام بشكل طبيعي وآمن وهي إزالة المياه أو التجفيف وبذلك نتخلص من الرطوبة التي تفسد الطعام ونحتفظ بالفوائد الغذائية في منتجاتنا.

ثانياً، نحن نؤمن بالجودة. لا شيء غير الجودة، لذلك لن تجدوا في منتجاتنا النكهات الصناعية، المواد الحافظة أو الألوان الصناعية المضافة ، بل الطعم الذي تعشقونه.

ثالثاً، نحن نؤمن بالتوازن. كمية الملح ونسبة الدهون في منتجاتنا متوازنة بدقة لتوفير المذاق الرائع والتغذية العالية، ومتوافقة مع التوصيات الغذائية العالمية لدعم أسلوب حياة أكثر صحة. (أنظروا إلى الغلاف الخلفي لكل منتجاتنا وتفحصوا جدول البيانات الغذائية الذي يبين كمية ونسب الدهون والدهون المشبعة والصوديوم لكل حصة ويرشدكم إلى الكمية الصحيحة لتناول كل منتج ضمن وجبة متوازنة).

رابعاً، نحن نؤمن بالنوعية. نعلم أن أفخاذ وصدور الدجاج هي الأشهى والمفضلة للجميع، لذا لا نستخدم غيرها في منتجاتنا. فلا عظام ولا ريش، كي نقدّم لكم أطيب دجاج "حلال" تحبونه.

امساً، نحن نؤمن بالمذاق. لذا نحرص في منتجاتنا على استخدام أشهى المكونات فقط التي تعرفونها وتعشقون مذاقها، وغالباً ما تتوفر في "خزانة المطبخ"، كالأعشاب والتوابل الأصيلة والبهارات الطبيعية.

باختصار، نحن نلتزم الآن بتبسيط ١٠٠٪ من مكونات منتجاتنا لمساعدتكم على الطهي باستخدام مكونات طبيعية كل يوم وبكل سهولة. دعونا ننتهز الفرصة ونستمتع اليوم معاً بتجربة شيء جديد، مثلاً تحضير شوربة الشوفان بالحريرة وشوربة الشوفان بالفطر، الجديدتين من ماجي.

1) أفرغي محتوى شوربة الشوفان في لتر من الماء بدرجة حرارة معتدلة. حرّكيه جيداً حتى يذوب بالكامل.
2) شوربة الشوفان بالحريرة: بعد الغليان أتركيها على نار هادئة بين ١٥ و٢٠ دقيقة مع التحريك من وقت لآخر.
3) شوربة الشوفان بالفطر: بعد الغليان أتركيها على نار هادئة لمدة ٥ دقائق مع التحريك من وقت لآخر. وألف صحتين!

هل تعلمين؟ أن شوربة الشوفان كونها غنية بحبوب الشوفان الكاملة توفر نسبة عالية من الألياف ومجموعة فيتامينات ب والحديد وبعضها كشوربة الشوفان بالحريرة فهي تعد مصدر للبروتين والحديد والمغنيسيوم كونها تحتوي بعض البقوليات كالحمص والعدس.

شاركي تعليقاتك

الوصفات المشابهة