أطباق لذيذة وصحية سيعشقها أفراد عائلتك

أطباق لذيذة وصحية سيعشقها أفراد عائلتك

بواسطة admin 04-October-2017

من منا لا يجد صعوبة في إيجاد أطباق تجمع بين اللذة والفائدة الصحية؟ فغالبًا ما نعشق الوجبات السريعة لطعمها الشهي، ولكنها بالتأكيد تشكل كابوسًا لتبني نظام حياة صحي. وفي المقابل نجد أن بعض الوجبات الصحية ذات القيمة الغذائية المرتفعة تفتقر إلى الطعم الغني، لذا اليوم وفي هذا المقال سوف نقدم لكِ سبعة أطباق تجمع بين اللذة والفائدة، لتحافظي على صحة عائلتكِ. ويمكنك تحقيق كل ذلك بكل سهولة مع مكعب مرقة الدجاج الجديد مع طبقة من الأعشاب الطبيعية من ماجي الذي يحتوي فقط على مكونات تحبينها وتعرفينها، موجودة في خزانة مطبخك لطعم لذيذ ولا يقاوم.

1. عجة الكوسا والكايل

طبق جديد ومبتكر للعجة بالكوسا وأوراق الكايل الخضراء. رغم بساطتها، ستعطيكِ هذه الوصفة طبقًا غايةً في اللذة، وغنيًا بالفائدة من فيتامينات وحديد وخصائص مضادة للأكسدة. عليكِ فقط إحضار البيض، والكوسا، وأوراق الكايل، واتباع الخطوات البسيطة، لتحصلي على هذا الطبق الرائع.

اضغطي على الرابط التالي لقراءة تفاصيل وصفة عجة الكوسا والكايل.

2. معكرونة شرائح الستيك والفطر

هذا الطبق شهي وبسيط. فمن مكوناته حبوب الفطر، الغنية بالعديد من المغذيات الضرورية، كالبروتين والألياف الغذائية، والعديد من الفيتامينات، والمعادن، ومضادات للأكسدة.

اكتشفي تفاصيل وصفة معكرونة شرائح الستيك والفطر كاملة هنا.

3. شيش طاووق

وجبة صحية لذيذة تنوعين فيها أنواع البروتين التي تقدمينها لعائلتك. ليس عليكِ سوى مزج قطع الدجاج، وزيت الزيتون، ولبن الزبادي، ومكعبان من مرقة الدجاج الجديدة بالأعشاب الطبيعية من ماجي، لتضيفي لمستك السحرية، وتتلذذي وعائلتك بهذا الطبق الشهي.

اكتشفي تفاصيل وصفة الشيش طاووق كاملة هنا.



4. قلاية الكينوا بالجبنة وخضار الربيع

حبوب الكينوا من أغنى مصادر البروتين، حتى أنها تفوق النسبة الموجودة في الحليب أو اللحوم الحمراء، إذ أنها تحتوي على معظم الأحماض الأمينية الضرورية للجسم، ومحتوياتها سهلة الهضم والامتصاص، كما أنها حبوب غنية جدًا بالألياف. لذا اخترنا لك وصفة قلاية الكينوا بالجبنة وخضار الربيع، لتحظي وعائلتك بطعم رائع وفائدة عظيمة، الناتجة من مزيج المكونات الطبيعية.

لتجربة وصفة قلاية الكينوا بالجبنة والخضار كاملة انقري هنا.

5. مقلوبة الخضار

لنهبط في أرض التنوع، ونقدم هذا الطبق الفلسطيني بإمتياز، الذي يجمع بين العراقة واللذة والفائدة. هذا الطبق التقليدي يضم الخضار والأرز، بطريقة شهية وسهلة ستبهر عائلتك. يمكنكِ تقديمه بكل ثقة وحب. أضيفي بعض الصنوبر المحمص الذي يضفي اللمسة الأخيرة، لتجعل هذا الطبق الأنسب للعزائم والولائم.

اكتشفي تفاصيل وصفة مقلوبة الخضار هنا.

6. ريزوتو البازلاء الخضراء والهليون

يمكنكِ تسميته الطبق الأخضر، فاجتماع البازلاء الخضراء والهيليون الأخضر، يشكلان ثنائيًا رائعًا، من حيث الفائدة والطعم سويًا، مع أرز الأربوريو، لمزيج جديد ورائع، تقدميه لعائلتك، وكلك ثقة بطبقك الشهي. والأفضل من ذلك أن تحضيره غاية في السهولة والفائدة. قومي بتجربته بلا تردد وستحصلين على أجمل النتائج.

اكتشفي تفاصيل وصفة ريزوتو البازيلاء الخضراء والهيليون هنا.

7. سمك السلمون المحمّر مع الخضروات

لندخل عالم الطعام البحري، مع هذا الطبق الشهي، الغني بالفوائد الصحية لأسرتك، فلا شك أن السلمون من أكثرالعناصر فائدة، والتي يمكنكِ تقديمها بسهولة. ومع إضافة الخضراوات إلى جانبه، ستقدمين فائدةً إضافية إلى عائلتك.

لرؤية وصفة سمك السلمون المحمر مع الخضروات انقر هنا.

 

شاركي تعليقاتك

الوصفات المشابهة