هكذا تشجعون أولادكم على إنهاء كل محتوى علبة الطعام |ماجي الشرق الأوسط
هكذا تشجعون أولادكم على إنهاء كل محتوى علبة الطعام

هكذا تشجعون أولادكم على إنهاء كل محتوى علبة الطعام

بواسطة admin 18-September-2019

بما أن وجبات علب الطعام أساسية لتركيز أولادكم، ندعوكم اليوم بمناسبة موسم العودة الى المدرسة الى تحضيرها بشكل مختلف بعض الشيء! شجعوا صغاركم على تناول كل محتوى علبة الطعام من خلال تحضير اكلات صحية وجميلة في كل مرة. ولا تنسوا ابداً السناك! جمعنا لكم 4 افكار سهلة وسريعة مناسبة لعلب الطعام لنلهمكم.

Shish-Taouk.-1524736555.png

1. فريتاتا بالكوسا:

هذه الوصفة مثالية لزيادة الخضار مثل الكوسا الى علب طعام صغاركم. بالاضافة الى ذلك، طريقة تحضيرها سهلة جداً وأولادكم سيعشقون مذاقها. لم لا تقدمونها على وجبة الفطور أيضاً؟

إضغطوا هنا لتحصلوا على وصفة الفريتاتا بالكوسا .

1465131576.-1524395672.jpg

2. لفائف البرغر:

دائماً ما تكون فكرة صائبة إضافة وجبات أطفالكم المفضلة في علب الطعام وفي كل مرة بشكل مختلف وشهي! لفائف البرغر هذه تجهز بوقت قصير وستشجع أولادكم حتماً على تناول وجبتهم كاملة.

إضغطوا هنا لتحصلوا على وصفة لفائف البرغر.

Rice-&-Chicken-Fatteh.jpg

3. ميني كيش الخضار:

قطع الكيش هذه تحتوي على أكبر كمية من المكونات الصحية! بعد الخبز، تأكّدوا من إضافة لمستكم الخاصة لتحصلوا على الطبق المثالي لصغاركم.

إضغطوا هنا لتحصلوا على وصفة ميني كيش الخضار .

49209.jpg

4. أكواب اللحم الصغيرة المزينة بالبطاطا المهروسة:

إذا كنتم تبحثون عن أشهى وجبة لعلب الطعام، فهذه الوصفة لكم! كرات لحم لذيذة مزينة بالبطاطا المهروسة لنتيجة مثالية سيعشقها صغاركم. جربوها.

إضغطوا هنا لتحصلوا على وصفة أكواب اللحم الصغيرة المزينة بالبطاطا المهروسة .

ما لوجبات بعد المدرسة فننصحكم بتقديم الحساء الى جانب الطبق الرئيسي. بهذه الطريقة تؤمنون لصغاركم العناصر الغذائية اليومية الضرورية لنموهم وتطورهم. جربوا شوربات ماجي للصغار! فهذه الاخيرة كفيلة بأن تزودهم بـ25% من الخضار التي يحتاجونها باليوم الواحد.

شاركي تعليقاتك

الوصفات المشابهة

بخصوص ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع الإلكتروني

نوجه عنايتكم إلى أن هذا الموقع الإلكتروني يستخدم نظام ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات الأخرى، والتي تتيح لنا ولشركائنا أن نتذكر الكيفية التي تستخدمون من خلالها هذا الموقع الالكتروني.وبمجرد استخدامك لهذا الموقع الالكتروني لاحقاً، تعتبر قد وافقت بالفعل على هذه التقنية. لمزيد من المعلومات يرجى التفضل بالاطلاع على سياسة الخصوصية لدينا.

لقد قمت بقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنستله. لا تقم باظهار هذه الرسالة مرة اخرى