تحب تناول الشوربة لوحدك! |ماجي الشرق الأوسط
تحب تناول الشوربة لوحدك!

تحب تناول الشوربة لوحدك!

بواسطة admin 25-March-2019

اقتراحنا لك: حضر شوربة الدجاج بالطريقة التي اعتادت أمك على تحضريها! (إذا لم يكن لديك الوصفة، اتصل بها الآن!)

تحب تناول الشوربة لوحدك!

شوربة الذكريات

لا شيء يضاهي طبق شوربة الدجاج الذي تعده أمهاتنا. ومن المؤكد أنك ستشعر بالحنين لأطباق والدتك إن تذوقت طبقاً يشبه ولو قليلاً طعم طبق الشوربة الذي كانت تُعده والدتك. هو طعم سيعيد إليك ذكرياتك الجميلة في منزل العائلة. لذلك، إليك كيفية قضاء أمسية رائعة لوحدك مليئة بالذكريات. اطلب الوصفة من والدتك، ثم حضر طبقاً من الشوربة واسكبه في طبقك المفضل وعُد بالزمن إلى أحلى الأيام.

تحب تناول الشوربة لوحدك!

الشوربة وجبة خفيفة وشهية لأمسية هادئة لوحدك

من الممتع تناول الطعام مع الأصحاب والعائلة، ولكن في بعض الأحيان قد نرغب في قضاء أمسية هادئة. لذا في المرة القادمة التي ترغب في قضاء ليلة هادئة لوحدك دلّل نفسك بطبق شوربة مغذٍ دافئ وخفيف. على سبيل المثال حضّر طبق شوربة الدجاج مع الذرة الغنية بالبروتين مع الخضروات لوجبة متكاملة خفيفة وصحيّة.

تحب تناول الشوربة لوحدك!

سهرة أفلام مع شوربة

ترغب في قضاء يوم مميز لوحدك خلال عطلة نهاية الأسبوع؟ لم لا تجعل ذلك اليوم "يوم الأفلام والشوربة"! إليك هذه الفكرة. حضّر شوربة الهيليون وبجانبها طبق إيدامامي وكأنك في صالة السينما الخاصة بك. وتمتع بسهرة ممتعة وصحيّة في منزلك وأنت تشاهد أحد الأفلام الرائجة. ما رأيك؟

 

شاركي تعليقاتك

الوصفات المشابهة

بخصوص ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع الإلكتروني

نوجه عنايتكم إلى أن هذا الموقع الإلكتروني يستخدم نظام ملفات تعريف الارتباط وغيرها من التقنيات الأخرى، والتي تتيح لنا ولشركائنا أن نتذكر الكيفية التي تستخدمون من خلالها هذا الموقع الالكتروني.وبمجرد استخدامك لهذا الموقع الالكتروني لاحقاً، تعتبر قد وافقت بالفعل على هذه التقنية. لمزيد من المعلومات يرجى التفضل بالاطلاع على سياسة الخصوصية لدينا.

لقد قمت بقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنستله. لا تقم باظهار هذه الرسالة مرة اخرى